Animated  Sparkly Love Heart
اى حلقة من مسلسل لم تعمل معك برجاء ابلاغي هنا اضغط هنا للابلاغ مع العلم يجب تحميل برنامج ميديا بلاير وبرنامج فلاش بلاير
راديو تامر حسني ، أغاني تامر حسني 24 ساعة في اليوم بث مباشر بدون انقطاع

شات كلمني شكرا

نورهان:لا أريد حالياً عريسا فعريسي الحالي هو الفن ولا أريد زوجاً إنما أريد الشهرة

 نورهان:لا أريد حالياً عريسا فعريسي الحالي هو الفن ولا أريد زوجاً إنما أريد الشهرة 

 نورهان:

الهدوء عاد إلى الساحة الفنية بعدما انحسرت موجة الأسماء الجديدة التي غزتها في فترة ما

اكثر ما يزعجني في نفسي عندما أشاهد نفسي على الشاشة أتسرّع في أجوبتي في البرامج الحوارية

نورهان فنانة لبنانية تعدّ من الفنانات اللاتي عملن على تطوير أنفسهن شكلاً ومضموناً من الناحية الفنية. هي اليوم مغنية، فنانة اعلان وعينها على التمثيل إنما بحذر. ولأن نورهان تحب التجديد دائماً وتعتبر أن على الفنانة ألا تتخطى ذاتها وتظهر أمام الجمهور بشكل مغاير لشخصيتها، استطاعت إثبات وجودها على الساحة الفنية اللبنانية والعربية.

نورهان:لا أريد حالياً عريسا فعريسي الحالي هو الفن ولا أريد زوجاً إنما أريد الشهرة

  انتهيت من تصوير فيديو كليب جديد لأغنية- بيروت لا تنام Beirut Never Sleeps ..
نورهان- نعم وتحت إدارة المخرجة رندلى قديح وألعب في الكليب دور فنانة مشهورة، ينتظرها الجميع لتقدّم استعراضاً فنياً ضخماً، إلا أن وفاة حبيبها  في حادث سير يقلب أفكارها وحياتها رأساً على عقب، لكن روحها تلتقي بروحه  وفجأة تعود اليه الحياة. 
  ما رسالة الفيديو كليب هذا؟
نورهان- يوصل الكليب رسالة مهمةعن بيروت التي لا تموت، بل تشعّ حياةً باستمرار، أما الرسالة الشخصية مني في الكليب فهي أن بيروت مع نورهان لا تنام.
  الكليب يعطي انطباعاً أنه أخذ جهداً كبيراً في التحضير؟
نورهان- أشعر أن التعب الذي تكبّدته أثناء التحضير له والتأنّي في اختيار الكلمات والألحان وحتى التصوير أثمروا عملاً مميزاً سيلاقي التقدير حتماً من الجمهور.
  ما الذي يزعجك في نورهان؟
نورهان- اكثر ما يزعجني في نفسي عندما أشاهد نفسي على الشاشة أتسرّع في  أجوبتي في البرامج الحوارية. لا أحد يرضى عن نفسه 100% ومن المهم جداً أن يعرف الفنان أين أخفق كي لا يقع في الخطأ ذاته مرّة أخرى.
لم نرَ وسام حنا بطلاً معك هذه المرة؟

نورهان- لا هو ليس البطل..
  ما سرّ تعاونك المستمر مع وسام حنا؟
نورهان- وسام مذيع في برنامج عالم الصباح على شاشة المستقبل كما يعلم الجميع، ثانياً هو صديق مقرّب مني، وثالثاً لم أرَ أجمل من وجهه على الكاميرا.
  أليس هناك من علاقة خاصة تجمعكما؟
نورهان- صحيح أنه ارتبط اسمي باسم وسام نتيجة التقارب بيننا إلا أنني للمرة الألف أنفي وجود أي علاقة عاطفية بيننا، الأمر الذي نفاه أيضاً وسام في مقابلاته الصحافية وأكّد أن لا علاقة تجمعنا إلا علاقة صداقة توطدت مع الأيام.
نورهان:لا أريد حالياً عريسا فعريسي الحالي هو الفن ولا أريد زوجاً إنما أريد الشهرة

- لكنه عريس جيد؟ 
نورهان- لا أريد حالياً عريسا فعريسي الحالي هو الفن, ولا أريد زوجاً إنما أريد الشهرة والمال الكثير.
- لكن كان هناك مشروع زواج في الطريق؟
نورهان- وألغيته، فلقد رفضت العريس لأنه كان يريدني أن أترك الفن. علماً أنه في بداية العلاقة لم يعترض على كوني فنانة.. أعتبر أن كلهم متشابهون، يوافقون على متابعة العمل ثم لاحقاً يضعون الشروط.
  لماذا استقريت في دبي أكثر من بيروت؟نورهان-لأنني أحب دبي.. ليس لدي مشكلة للعيش في أي بلد، شرط أن يكون فيه قانون وأمن. دبي غنية بالأمن والنظام والقانون.
- هل ستبقى الأغنية المصرية في صدارة أعمالك الفنية؟نورهان- لقد نجحت في هذا اللون واستطعت تكوين شعبية لا يستهان بها في مصر، الأمر الذي شجعني على أداء الأغنية المصرية والاهتمام بها في ألبومي الثاني، إلا أن ذلك لم يمنعي من التنويع وإدخال الأغنية اللبنانية على الخط من خلال "حبيبي تعا"، التي كتبها أحمد ماضي ولحنها ناصر الأسعد، ونفذتها تصويريا ليال راجحة . 
- ماذا عن الأغنية الخليجية؟نورهان- غنيت أغنية بعنوان "لما أبانا"، كتبها عبد الله الشمسي ولحنها فايز السعيد، وهي المرة الأولى التي أؤدي فيها هذه اللهجة. «لقد رغبت أن يتضمّن عملي الجديد الأغنية الخليجية لأنني أهتم كثيراً بجمهوري في هذه المنطقة، فقد سبق أن غنيت الأغنية الخليجية في حفلاتي، ولكني أديت أغاني معروفة وليست خاصة بي، وعندما وفقت بالكلمة واللحن وأعجبت بهما سارعت إلى تسجيلها وتصويرها. وقد اخترت المخرجة الخليجية نهلة الفهد لتوقيع الفيديو كليب الخاص بها لأقدمها لأهل الخليج على المستوى المطلوب.
- ما رأيك بوضع الساحة الفنية اليوم؟
نورهان- أعتبر أن الهدوء عاد إلى الساحة الفنية بعدما انحسرت موجة الأسماء   الجديدة التي غزتها في فترة ما، ويعود السبب إما إلى انسحاب البعض منها لظروف خاصة أو إلى عدم تمكنها من الاستمرار لصعوبة الإنتاج وارتفاع أسعار صنع الأغنية بشكل عام أو لنقص في الموهبة الغنائية.
- اذن أنت من الفنانات المحظوظات؟نورهان- أعتبر نفسي من الفنانات المحظوظات إذ استطعت أن أكمل مشواري بتأن ودعم من شركة ميلودي للإنتاج الفني، ولقد اجتزت مرحلة لا يستهان بها في مسيرتي الفنية وضعتني في مكانة غنائية جيدة.

- هل بالامكان مشاركتك في تمثيل أفلام سينمائية؟
نورهان- الأمر مستبعد حتى الآن، رغم أنني تلقيت عرضا للعب دور البطولة في  فيلم سوري، وسبقته عروض كثيرة رفضتها بمجملها لأنني أفضل التفرغ حاليا للغناء والعمل على تحقيق أحلامي، فالوقت ما زال باكرا للاهتمام بأكثر من مجال. إلا أنني من ناحية أخرى قد أوافق على المشاركة في مسلسل تلفزيوني أو في حلقة منه، لأن الأعمال الطويلة قد تأسرني، الأمر الذي سيجعلني أهمل مجال الغناء.
- يقال إن أدوار الإثارة والإغراء التي ترفضها الممثلة المصرية تقبل بها الممثلة اللبنانية بسهولة؟
نورهان- الممثلة اللبنانية محترمة جداً ومتميزة لذا يكثر الطلب عليها في  السينما المصرية، وليس لأنها تقبل بأداء أدوار الإثارة، ثم إن السينما المصرية شهدت الكثير من هذه الأدوار على مرّ تاريخها وهي ليست حكراً على جنسية معينة، وفي أحيان كثيرة تفوقت الممثلات المصريات على اللبنانيات فيها. في النهاية يختار كل شخص ما يناسبه. 
- يتهمك البعض بأنك فتاة إغراء، هل يزعجك ذلك؟
نورهان- كلا، فأنا لا أتعمّد تجسيد صورة مغايرة لشخصيتي الحقيقيّة لأنني سأكون مبتذلة. أقبل أن يقال إنني مثيرة لأنّ شكلي يوحي بذلك، لكن يزعجني  إنكار البعض مقومات صوتي الغنائيّة وحصري في خانة الإغراء الجسدي فحسب
.
- ماذا عن مجال الاعلان الذي دخلته في دبي هل ستكملينه؟
نورهان- انا من الفنانات اللاتي دخلن مجال الإعلان من خلال اختياري كوجه  عربي لمركز تجميل في إمارة دبي، خصوصا أن العرض كان مغرياً. لإعلان بالنسبة للفنان مدخل يؤمن له استمراريته في الإنتاج الغنائي، شرط أن تكون طريقة التسويق له تليق بمكانته الفنية. اعتبر دخولي المجال الإعلاني زاد من انتشار اسمي في العالم العربي والعالمي على السواء، لا سيما أن مجلات أجنبية روّجت له كما اختارتهني إحدى القنوات الفرنسية (canal+) كأفضل وجه إعلاني عربي، وأجرت معهي مقابلة مصوّرة بثت على القناة المذكورة، الأمر الذي أعتز به .

- من هي أكثر الفنانات المحببات إلى قلبك؟
نورهان- نانسي عجرم من دون منازع ..

نورهان:لا أريد حالياً عريسا فعريسي الحالي هو الفن ولا أريد زوجاً إنما أريد الشهرة
نورهان:لا أريد حالياً عريسا فعريسي الحالي هو الفن ولا أريد زوجاً إنما أريد الشهرة
نورهان:لا أريد حالياً عريسا فعريسي الحالي هو الفن ولا أريد زوجاً إنما أريد الشهرة
نورهان:لا أريد حالياً عريسا فعريسي الحالي هو الفن ولا أريد زوجاً إنما أريد الشهرة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

About

free counters

تنبية

Copyright © 2010 تنويه هام: http://tamerhosnyegypet.blogspot.com/ غير مسؤله عن محتويات الروابط الخارجية بتاتا كما اننا لانضمن استمرار اشتغال روابط التحميل او مشاهدة المبارايات . ولا نتحمل مسؤولية الكليبات الموجودة بالموقع فهي منقولة فقط من مواقع خاصة بذلك كاليوتيوب و جوجل و ياهو و جيوستن كما نؤكد ان جميع الاخبار منقولة من اكثر من مصدر وانة غير مسؤول عن صحة او مصدقية اى خبر يتم نشرة نقلا عن مصادر صحفية او تليفزيونية او الكترونية او ترفهية، وانه لا يتحمل اى مسؤولية قانونية او ادبية قد تنتج عن اضرار ناجمة عن مثل تلك الاخبار ...

دعـــــاء يخيف الشـــيـــطـان